سلطنة عُمان

مسقط ولاية بوشر | الغبرة

info@cavalrywings.com

خدمة العملاء

0096878499738

خدمة العملاء 24 ساعة

رحلات شهر العسل

رحلات شهر العسل

رحلات السفر في شهر العسل للمتزوجين حديثاً هي فرصة جميلة  للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والتكيف العائلي  والاستمتاع ببناء أسرة جديدة. يعتبر السفر خلال العطلة العائلية فرصة ممتعة للعروسين للتعرف على مدن جديدة واستكشاف معالم سياحية مختلفة، كما يعتبر السفر فرصة للترفيه والاستراحة من ضغوط العمل والروتين اليومي.
ولكن هناك بعض العوامل التي يجب اعتبارها في تحديد الوجهة  الأفضل للسفر، مثل الميزانية والتفضيلات الشخصية لكلا الزوجين، والأنشطة المبهجة للعروسين. هناك بعض المدن التي يعتبرها العديد من العرسان مميزة للسفر خلال رحلات العرس مثل :
تايلاند: إذا رغبت في مشاهدة طبيعة ساحرة ترسم خلفيتها جبالاً وتلالًا خضراء ويزين المشهد شلالات وبحيرات وشواطئ رملية صافية فجزيرة فوكيت التايلاندية هي الوجهة الصحيحة.
تركيا: ماذا عن سيارة خاصة مزينة بالبالونات والورود في انتظارك في المطار لأخذكم لغرفة بها مفاجأة في الفندق في مدينة أنطاليا لتبدأ رحلة خيالية في المدينة الساحرة المميزة بشلالات داودن ووادي الفراشات الذي يوجد فيه مئة نوع من الفراشات النادرة وزيارة قصر دولمة بهشة وجسر البسفور وتناول الإفطار في بحيرة أبانت الرومانسية المحاطة بأشجار الصنوبر.
جزر المالديف: في شرق آسيا لرحلة شهر عسل لن تنسى، تتميز بالشواطئ الخلابة والطبيعة وأنشطة بحرية كالغوص والمشي في الماء وركوب الدراجات البحرية، لا تنس التقاط الصور بالدرون وثلاثية الأبعاد لتجعل ذكريات الرحلة لا تنسي مدي الحياة.
 

0096878499738

رقم الهاتف

البريد الإلكتروني

cavalrywings@gmail.com

العنوان

مسقط ولاية بوشر

تأسست شركتنا في يناير 2022م في مسقط بسلطنة عمان ، تحضى الشركة بسمعة طيبة مع جميع الجهات التي تعاملت معها.

الإتصال بنا

0096878499738

cavalrywings@gmail.com

info@cavalrywings.com

سلطنة عُمان مسقط ولاية بوشر | الغبرة

© 2024 Created with muneef al baani